تخطى إلى المحتوى

مخاوف “إسرائيلية” من “انفجار وشيك” بالضفة الغربية

حذرت جهات أمنية “إسرائيلية”، حكومة بنيامين نتنياهو، من تصعيد متوقع في الضفة الغربية، تزامنًا مع تنامي “الاحتقان” في الشارع الفلسطيني.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، اليوم الاثنين، إن شعبة الاستخبارات العسكرية في جيش الاحتلال وجهاز “الشاباك” قدما تحذيرًا استراتيجيًّا” لحكومة نتنياهو حول تصعيد قادم في الضفة الغربية.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يشهد شهر رمضان (آذار/ مارس القادم) انفجارًا كبيرًا ومواجهات أعنف من أي وقت سابق بسبب الحرب التي تشنها “إسرائيل” على غزة.

ونقلت يديعوت” عن مصادر أمنية “إسرائيلية” قولها إن “الانتفاضة والتصعيد الواسع يلوح في الأفق بمناطق واسعة من الضفة الغربية”.

 

المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد