×

في يومها الـ 126 .. أبرز تطورات الإبادة الجماعية “الإسرائيلية” في غزة

في يومها الـ 126 .. أبرز تطورات الإبادة الجماعية “الإسرائيلية” في غزة

من طائرة “كواد كابتر” لجيش الاحتلال على مدرسة تؤي نازحين في محيط مدارس العودة شرق خانيونس، والآخران استشهدا برصاص قناصة الاحتلال في محيط مجمع ناصر الطبي بمدينة خانيونس.

وشنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت منزلاً محيط بنك فلسطين بجباليا البلد شمال غزة.

وارتقى فجر اليوم، 13 شهيدا وعشرات الجرحى في دير البلح ورفح وسط وجنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، باستشهاد 4 مواطنين في قصف الاحتلال روضة أطفال تؤوي نازحين في بلدة الزوايدة وشهيد بقصف منزل في دير البلح وسط القطاع، في حين استشهد 8 مواطنين، في رفح، منهم 5 بينهم سيدة و3 أطفال في منزل عائلة السيد و3 شهداء من عائلة النحال. كما أصيب 18 آخرون على الأقل بجروح جراء الغارات المختلفة على رفح.

وذكرت المصادر، أن الشهداء من منزل النحال، هم: افتخار محمد النحال، وهشام حافظ النحال، ووليد هشام حافظ النحال.

المصدر :المركز الفلسطيني للإعلام

إرسال التعليق

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد