الأثنين. فبراير 26th, 2024

أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس- مقتل أسيرين إسرائيليين لديها وإصابة 8 آخرين خلال الـ 96 ساعة الماضية، جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.

وأكدت الكتائب في تصريح لها، اليوم الأحد، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن القصف الصهيوني المتواصل على القطاع خلال الـ 96 ساعة الأخيرة أدى إلى مقتل 2 من الأسرى وأصاب 8 آخرين إصابات خطيرة.

وأضافت الكتائب أن أوضاع الأسرى المصابين تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم، محملة الاحتلال الصهوني المسؤولية الكاملة عن حياة هؤلاء المصابين في ظل تواصل القصف والعدوان.

ويجدر بالذكر أن كتائب القسام أعلنت منذ السابع من أكتوبر الماضي أسرها لما يزيد عن 250 أسيرًا في عملية طوفان الأقصى، فيما أطلقت سراح العشرات خلال الهدنة المؤقتة في نوفمبر الماضي، بينما أعلنت مقتل عشرات آخرين جراء القصف الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، خاصة في ظل الحصار الخانق على القطاع، وتدمير المستشفيات وانعدام الرعاية الصحية.

المصدر: المركز الفلسطيني للإعلام

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد