تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة “إسرائيلية” شمال بحيرة طبريا

المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة “إسرائيلية” شمال بحيرة طبريا

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق -فجر -الاثنين- أنها استهدفت قاعدة اليفالط الصهيونية، شمال بحيرة طبريا في فلسطين المحتلة، بالطيران المسيّر.

وقالت في بيان لها: إن العملية جزء من عملياتها المستمرة ضد الاحتلال، ردا على المجازر التي يرتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ في قطاع غزة.

كما أكدت استمرارها في “دك معاقل الأعداء”.

والأحد، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف هدف حيوي للجيش الإسرائيلي في مدينة إيلات “أم الرشاش” بواسطة الطائرات المسيّرة.

وخلال الأسابيع الماضية، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق مطار حيفا ومطار بن غوريون الإسرائيلي بواسطة الطائرات المسيّرة، بالإضافة لمحطة الكهرباء في مطار حيفا ومحطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا.

وكانت قد تبنت في وقت سابق قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أميركية في سوريا والعراق كرد فعل على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، وحذرت الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد عملياتها، ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية لإسرائيل.

المركز الفلسطيني للإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد