الأربعاء. مايو 25th, 2022

 ذكرت صحيفة صندي تايمز أنها حصلت على تقرير من بعثة تحقيق أوروبية وصلت الى فلسطين المحتلة يشير إلى أن نحو 2.5 مليار دولار أمريكي من أموال المساعدات إلى الحالة اليهودية المتمثلة بسلطة اوسلو اختفت.
ووفقاً للتقرير فأن هذا المبلغ قد حوله الإتحاد الأوروبي إلى خزينة الحالة اليهودية ما بين عام 2008 إلى عام 2012م، وهي فترة تولي سلام فياض لرئاسة الحكومة الحالة اليهودية في رام الله والتي تستلم أموال المساعدات الأوروبية.

فريق التحقيق الأوروبي أشار إلى أن هذه الأموال التي اختفت ” إما لسوء إدارة الأموال ، أو إهدارها بشكل كبير، أو حالات فساد”، حيث لم يجد الفريق ” الإجراءات الكافية من قبل الحالة اليهودية لمنع حدوث ذلك.

وقد وجه التقرير انتقادات لاذعة إلى ممثلة الشؤون الخارجية في الإتحاد الأوروبي كاترين آشتون لعدم متابعها لآليات صرف وإدارة هذه الأموال.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).