الثلاثاء. يناير 31st, 2023

وأخيراً نطقها الدجال والسمسار ترامب وتحدث بمؤتمره الصحفي مساء اليوم عن إملاءاته التي أنتجها المطبخ الامريكي الصهيوني حول بنود ما يسمى بصفقة القرن واهمها تأكيد الإجراءات والقرارات التي اتخذها بخصوص ضم القدس والجولان وفوقها أراضي غور نهر الاردن بينما أبقى ما سيقدمه للجانب الفلسطيني فضفاضاً وخاضعاً للمفاوضات والحوار بين سلطة اوسلو والكيان الصهيوني ..

ويدرك الشعب العربي الفلسطيني ومعه احرار أمته والعالم ان هذا الصراع لن يحسم بغير إشعال المقاومة والعودة لثوابت الشعب العربي الفلسطيني الراسخة  المتمثلة بالالتزام بالكفاح المسلح منهجاً وحيداً ونبذ كل اوهام التسوية والمفاوضات والتنازلات وعلى رأسها اتفاق اوسلو الخياني ..
اما النظم العربية التي ارسلت سفراءها للتصفيق لترامب و نتنياهو كعمان والبحرين والامارات فوجودها الذي كان متوقعاً لن يضيف لصفقة العار لا شرعية ولا مصداقية وعلى احرار الامة التصدي للتطبيع والمطبعين على طول الوطن العربي.
إن تباهي ترامب بقتل الشهيد القائد / قاسم سليماني وربط ذلك بأمن الكيان الصهيوني لأصدق تعبير على حجم المؤامرة على فلسطين ومحور المقاومة وقادتها .
وكما سقطت كل المؤامرات السابقة على قضية شعبنا ستسقط صفقة العار ( القرن) وسينهض شعبنا واحرار امتنا وستسقط جولة الباطل وينتصر الحق الفلسطيني بفضل لحمة شعبنا وتكاتفه ورفضه المطلق لاي تنازل عن حقه التاريخي بالقدس وكل فلسطين .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…