الثلاثاء. نوفمبر 29th, 2022

في اطار الاعتداءات على المسجد الاقصى يواصل العشرات من قطعان المستوطنين اقتحام ساحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال، بعد إعادة فتحه بعد الإغلاق الذي استمر 69 يومًا.

وأفادت مصادر محلية أن العشرات من قطعان المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى من باب المغاربة صباح اليوم الأربعاء (3-6)، تحت حماية قوات الاحتلال التي انتشرت في ساحات المسجد أثناء عملية الاقتحام التي تخللها أداء طقوس تلمودية.

و كانت الأيام الماضية قد شهدت اقتحام مئات من قطعان المستوطنين المسجد الأقصى بحماية مشددة من قوات الاحتلال، في الأيام الأولى من إعادة فتحه. وتتواصل دعوات ما تسمى بـ”منظمات الهيكل” الاستيطانية لاقتحام المسجد الأقصى، في الوقت الذي يصعد فيه الاحتلال من استهداف المقدسيين وملاحقة المرابطين وإبعادهم عن المسجد لتسهيل اقتحامات المستوطنين، وتنفيذ مخططات ومشاريع تهويدية، وفرض التقسيم الزماني والمكاني, و في هذا السياق, أبعدت شرطة الاحتلال موظف الأوقاف حسام سدر عن الأقصى لمدة أسبوع، بعد أن اعتقلته أمس من ساحات المسجد الأقصى، واقتادته لمركز تحقيق “بين إلياهو” في البلدة القديمة، فيما اشترطت عليه العودة للتحقيق الأسبوع المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

هذا… أولا…؟
من أجل فلسطيننا الغالية
من أجل الثورة لتحرير أرضنا السليبة
وحتى يشرق فجر الكرامة الذي تاه في ليل النكبة الطويل.
انطلقت حركتك…
تدرك طريقها .. وتسلك منهجا ثوريا بناء يرسي دعائم العمل الثوري على أسس علمية واعية وبروح إيجابية خلاقة وفاعلة واستراتيجية ثورية موحدة.
وبعيدا عن العاطفة الساذجة والجمال العابر والنفورات العارضة، بعيدا عن السلبية والارتجال والتخبط والفوضى.
تضع الحركة بين يديك…