الأربعاء. مايو 25th, 2022

في اطار دورها الوظيفي في حماية الكيان الصهيوني, قامت الأجهزة الأمنية التابعة لسلطة اوسلو باحباط عملية ضد جيش الاحتلال الصهيوني خطط لتنفيذها شبان فلسطينيون في مدينة جنين حسب ما افادة صحيفة يدعوت الصهيونية.
وأضافت الصحيفة الصهيونية، أن أجهزة السلطة تلقت معلومات عن قيام مجموعة من الشبان بإخفاء عدد كبير من العبوات الأنبوبية في منطقة مفتوحة قريبة من جنين، بهدف استخدامها عند دخول جيش الصهيوني إلى المنطقة لتنفيذ اعتقالات ليلية.

وأشارت “يديعوت”، إلى أن المعلومات الاستخباراتية التي حصلت عليها اجهزة السلطة قادت إلى الكشف عن 30 عبوة أنبوبية، بالإضافة إلى بندقية من نوع “كارلو”.
و كانت الاجهزة الامنية التابعة لسلطة اوسلو قد شددت بوقت سابق في رسالة رسمية إلى حكومة الاحتلال الصهيوني على أنها لن تسمح بانتشار ما تسميه بـ”العنف” في الضفة الغربية، حتى في ظل القرار بوقف التنسيق الأمني.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتويات تحت الحماية

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

الباب الثالث: العضوية

استمرار العضوية وانقطاعها واستمرارها

المادة (٤١):

(أ): تستمر العضوية في الحركة مادام العضو مستمرا في ممارسة نشاطاته وقائما بواجباته.
(ب): تنقطع العضوية في الحركة إذا توقف العضو عن ممارسة نشاطاته ثلاثة أشهر متوالية دون إبداء الأسباب أو دون سبب مقنع أو إذا طلب العضو التوقف عن العمل.
(ج): تنتهي العضوية في الحركة إذا اتخذ قرار بطرده من الحركة من الجهة المختصة نتيجة مخالفات مسلكية أو سياسية أو تنظيمية تستوجب ذلك (وتحدد الجهات المخولة بإنهاء العضوية بموجب نظام العقوبات).