تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سنقطع اليد التي تمتد لمصافحة الصهاينة

سنقطع اليد التي تمتد لمصافحة الصهاينة

في رحاب الذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الرفيق القائد صبري البنا ابو نضال امين سر اللجنة المركزية لتنظيم حركتنا , و الذي شكل في حياته كابوسا للعديد من الانظمة الرجعية الخائنة و لدعاة التسوية و التعايش مع الكيان الصهيوني الغاصب على الساحة الفلسطينية, و في ظل حالة الانحطاط المفروضة على امتنا جراء السياسات الرسمية لانظمة القمع و الخيانة العربية .
تتجرأ اليوم دويلة الامارات و حكامها في المجاهرة بالارتماء في احضان الكيان الصهيوني من خلال اتفاق ( سلام ) مزعوم, لتكشف عن عورتها و عورة حكامها اللذين ما كانوا الا ادوات في خدمة الاهداف الصهيونية الامريكية .
نحن في حركة فتح المجلس الثوري لم نتفاجىء بهذه الخطوة الخيانية فهي أتت تتويجا لسلسلة من الاتصالات و اللقاءات و الزيارات التطبيعية المتبادلة بين حكام الامارات و الكيان الصهيوني ,كما انها جاءت في سياق اتفاقيات الذل التي شرعت ابوابها منظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الفاسد و المفسد ياسر عرفات منذ العام 1974 باقرار البرنامج المرحلي و الدعوة للتعايش مع الكيان الصهيوني , وصولا الى اتفاق العار في اوسلو مرورا بكامب ديفيد و وادي عربة, كما لن نـتفاجىء مستقبلا بخطوات كهذه من قبل انظمة خليجية و عربية اخرى, فمسلسل سقوط الاقنعة متواصل طالما ان جماهير الامة و نخبها مغيبة.
ان احرار الامة و قواها الحية المقاتلة منها و المجاهدة مطالبون اليوم بالتوحد على ارضية ازالة الكيان الصهيوني من خلال تصعيد المواجهة المسلحة , الامر الكفيل باسقاط كل الاتفاقيات الخيانية و اسقاط الانظمة الرجعية العميلة معها.
لقد آن لهذه الامة ان تنهض من كبوتها و ان تخرج من حالة الانحطاط المفروضة عليها, و هذه مسؤولية كل الاحرار من مثقفي و نخب الامة و قواها الحية في تعرية الانظمة و مواجهتها, و استنهاض الجماهير العربية و توجيهها نحو اعدائها الحقيقيين الكيان الصهيوني و حليفته الامبريالية الامريكية و عملائهما من انظمة عربية خائنة.
اننا في حركة فتح المجلس الثوري و في الذكرى السنوية لاستشهاد رفيقنا القائد الرمز ابو نضال, لن نغفر و لن نسامح كل من تآمرة على قضية امتنا المركزية, كما لن نغفر و لن نسامح كل من تآمر على تنظيم حركتنا.
المجد و الخلود لشهيدنا القائد ابو نضال و لكل شهداء امتنا و شعبنا
و الخز ي و العار للخونة و المتآمرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد