تخطى إلى المحتوى

إصابات في صفوف الاحتلال… 9 عمليات إطلاق نار و20 عملًا مقاومة بالضفة خلال 24 ساعة الأخيرة

تواصلت أعمال المقاومة في الضفة الغربية ضد قوات الاحتلال ومستوطنيه خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” أمس الثلاثاء، 20 عملًا مقاوما بالضفة، أبرزها 9 عمليات إطلاق نار، وإلقاء عبوات ناسفة، أدت لإصابات في صفوف الاحتلال ومستوطنيه.

وأصيب 5 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب حاجز الريحان قرب جنين، فيما أطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال خلال اقتحام جنين، وألقوا عبوات ناسفة وأطلقوا النار على قوات الاحتلال خلال بلدة يعبد في جنين.

واشتبك المقاومون مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم بلاطة في نابلس، كما استهدف المقاومون قوات الاحتلال في شارع القدس وحي المخفية وعبر حاجز بيت فوريك، وأصيب جندي إسرائيلي في حارة الحشاشين بنابلس.

وأطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال في معسكر تياسير في طوباس، وتضررت مركبات المستوطنين بعد استهدافها بالحجارة قرب بلدة حوسان في بيت لحم.

واندلعت مواجهات في 7 مناطق متفرقة، شهدتها مناطق جنين وطوباس ونابلس وأريحا وبيت لحم، رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة.​

المصدر: شبكة القدس الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد