الأثنين. فبراير 26th, 2024

استضافت شعبة مخيم البرج الشمالي-صور في حركة أنصار الله المقاومة الإسلامية وفدا مشتركا لحركة فتح-المجلس الثوري بقيادة وليد ابو حسن عضو قيادة لبنان وميلاد بداوي مسؤول محلية البرج الشمالي في الجبهة الشعبية-القيادة العامة كان في استقبالهم القيادي في حركة أنصار الله المقاومة الإسلامية أبو مهدي وليد ومسؤول شعبة البرج الشمالي لحركة أنصار الله أبو رياض
وتمحور اللقاء حول صمود المقاومة الأسطوري في غزة ووقوف شعبنا الفلسطيني مع المقاومة في معادلة ذهبية(الشعب والمقاومة )هذه المعادلة التي اذهلت وتحدت العالم بالمقاومة الشرسة وكسر كل مخططات المشروع الصهيوامريكي في القضاء على المقاومة التي اذلت الجيش الصهيوني وكسرت جبروته على مشارف غزة حتى أضحى العوبة بأيدي المقاومين، ودعا الجميع إلى وحدة الصف بين كافة الكل الفلسطيني لأن بوحدتنا ننتصر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!

من النظام الداخلي لحركتنا فتح

القواعد والأسس التنظيمية

مقدمة هيكل البناء الثوري

أخي يا رفيق النضال
إن هذه الحركة وهذا العمل لأمانة وطنية ومسؤولية تاريخية.. فلتحمل الأمانة الغالية.. ولتقدر المسؤولية الخطيرة.. ولتهيئ كل من حولك ولتلهب روح العمل الثوري المنظم في كل نفس عربية مخلصة لفلسطين مؤمنة بتحريرها. ولنروض جميعا نفوسنا على الصبر ومواجهة الشدائد واحتمال المكاره والبذل.. والتضحية.. والفداء.. بالروح والدم.. والدم.. والجهد.. والوقت وهذه كلها من أسلحة الثوار.

لذلك.. لا تقف يا أخي!!
وفي هدوء العاملين.. وصمت المخلصين وفي عزم الثوار.. وتصميم المؤمنين.. وصبر المكافحين.. انطلق سريعا لأن شعبنا بحاجة لكل لحظة من الزمن بعد أن امتدت مأساتنا هذه السنين الطوال. ولتعلم أن عدونا قوي.. والمعركة ضارية ليست قصيرة.. وأن العزم.. والصبر والسرية والكتمان والالتزام بأهداف الثورة ومبادئها يحفظ خطوتنا من الزلل والتعثر ويقصر الطريق إلى النصر.. فإلى الأمام .. إلى الثورة.. وعاشت فلسطين حرة عربية “فتح”

اقرأ المزيد